منتديات بحرين سبورت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اختبار صعب لريال في دربي مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اداره العليا
اداره العليا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8877
البلد : البحرين
المنتدى المضل : منتدى رياضه
المزاج : فرحان
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: اختبار صعب لريال في دربي مدريد   السبت يناير 19, 2008 10:31 am








ستكون الأنظار مسلطة على دربي العاصمة الإسبانية، بين ريال مدريد المتصدر وجاره أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يواجه حامل اللقب، المتصدر بفارق سبع نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً على أتلتيكو في ملعب "فيسنتي كالديرون".
ويريد ريال مدريد تعويض خيبة أمله من الخروج مبكراً من مسابقة الكأس، بخسارته على أرضه أمام مايوركا الأربعاء الماضي، علماً بأنها المرة الأولى التي يسقط فيها على ملعبه "سانتياغو برنابيو" هذا الموسم.
وانتقد مدرب ريال الألماني برند شوستر أداء لاعبيه ضد مايوركا وقال: "كان باستطاعتنا الخروج بفوز مريح، لكن عندما تستخف بقدرات الفريق المنافس تدفع الثمن، وهذا ما حصل"، وأضاف: "علينا أن نضع فوزنا على برشلونة في عقر دار الأخير أواخر العام الماضي وراءنا، والتركيز على المباريات المقبلة".
ونجح ريال في الدوري المحلي في المحافظة على شباكه نظيفة في مبارياته الخمس الأخيرة، بفضل تألق حارسه إيكر كاسياس، الذي لم يلعب في مباراة الكأس أمام مايوركا، وشارك بدلاً منه البولندي يرزي دوديك في مباراتي الذهاب والعودة.
واعتبر كاسياس أن المواجهة ضد أتلتيكو مدريد لن تكون سهلة بوجود مهاجمين رائعين في صفوف الأخير، موضحاً: "هناك خطر جدي من قبل خط هجوم أتلتيكو بوجود دييغو فورلان وخوسيه أنطونيو رييس وسيماو وأغويرو، لكن خط دفاع أتلتيكو ليس ممتازاً، وعلينا استغلال هذا الأمر".
ويعاني ريال مدريد من نقص حاد في خط دفاعه، في ظل إصابات الألماني كريستوف ميتسلدر والبرازيلي بيبي والأرجنتيني غابريال هاينتسه، ومن المتوقع أن يزج شوستر بسيرخيو راموس الذي يلعب على الجهة اليمنى عادة إلى جانب الإيطالي فابيو كانافارو في مركز قلب الدفاع.
في المقابل اعتبر الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو مهاجم أتلتيكو مدريد أن فريقه قادر على فرملة منافسه قائلاً: "نستطيع أن نقهر ريال مدريد، بالطبع سيأتي ريال ليؤكد أن خسارته أمام مايوركا كانت بالصدفة، لكننا نسعى بقوة بدورنا إلى احتلال مركز متقدم، يؤهلنا المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وسنبذل جهوداً إضافية للفوز في المباراة".
وفي لقاء آخر يأمل برشلونة في تعثر ريال مدريد، لأنه يخوض مباراة سهلة نسبياً على أرضه مع راسينغ سانتاندير، ويغيب عن الفريق الكاتالوني أبرز عناصره في خط الهجوم، وهم الكاميروني صامويل إيتو الذي سجل أربعة أهداف في مبارياته الأربع الأخيرة، لكنه انضم إلى منتخب بلاده للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى إصابة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وصانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو.
وبالتالي ستقع مسؤولية تسجيل الأهداف على عاتق الفرنسي تييري هنري والأيسلندي إيدور غوديونسن.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي خيتافي مع إشبيليه، وفياريال مع فالنسيا، وبلد الوليد مع إسبانيول، وأوساسونا مع أثلتيك بلباو، وريال سرقسطة مع ريال مورسيا، وليفانتي مع مايوركا، وألمريا مع ديبورتيفو لاكورونيا، وريال بيتيس مع ريكرياتيفو هويلفا.
http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/A3C06D61-E6F1-4707-AA47-8727C10D6115.htm

_________________

نسهم من اجل تقدمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://admin1.ahlamontada.com
 
اختبار صعب لريال في دربي مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحرين سبورت :: قسم منتديات بحرين سبورت :: منتدى رياضه-
انتقل الى: