منتديات بحرين سبورت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 السد يفوز بدربي قطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اداره العليا
اداره العليا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8877
البلد : البحرين
المنتدى المضل : منتدى رياضه
المزاج : فرحان
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: السد يفوز بدربي قطر   السبت يناير 19, 2008 10:32 am







حسم السد (الثاني) دربي الصدارة لمصلحته بالفوز بأربعة أهداف نظيفة على الغرافة (المتصدر) في قمة المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.
وأبقى السد على الإثارة في صراع المقدمة، بعد أن نجح في تضييق الفارق إلى 11 نقطة مع الغرافة، حيث رفع السد رصيده إلى 35 نقطة يبقى بها في المركز الثاني، وتوقف رصيد الغرافة عند 46 نقطة يبقى بها في المركز الأول.
قدم السد مباراة كبيرة واستحق الفوز برباعية، وتقدم الفريق مبكراً بواسطة مدافعه محمد ربيع في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف النجم الأرجنتيني زاراتي الهدف الثاني في الدقيقة 11، لينتهي الشوط الأول بتقدم السد بثنائية، وفي الشوط الثاني أضاف السد الهدفين الثالث والرابع بواسطة كارلوس تينوريو 73، وماجد محمد 87.
وألحق السد الخسارة الأولى بالغرافة في الموسم الحالي بعد 15 فوز وتعادل واحد، وكانت هناك رغبة واضحة من جانب لاعبي السد في حسم المباراة لمصلحتهم، وهو ما حدث من الدقائق الأولى في اللقاء.
وعلى الرغم من محاولات الغرافة لتعديل النتيجة في الشوط الثاني، إلا أن هجماتهم لم يكتب لها النجاح، ليلقى المتصدر خسارته الأولى في الموسم الحالي.
وفي مباراة أخرى أفلت الريان من الخسارة أمام قطر بتعادله (1-1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وكان قطر البادئ بالتسجيل في الدقيقة التاسعة بواسطة لاعبه عماد الحوسني، وتعادل للريان وليد جاسم من تسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 70.
ورفع الريان رصيده إلى 24 نقطة يبقى بها في المركز الثالث، ورفع قطر رصيده إلى 22 نقطة، وحاول قطر تكرار انتصاره على الريان بعد فوزه في مواجهة القسم الأول، في حين لعب الريان من أجل رد اعتباره.
وجاءت المباراة مثيرة من بدايتها، وزاد من إثارتها الهدف المبكر الذي أحرزه قطر، وشهد اللقاء الكثير من الفرص الضائعة من جانب الفريقين.
وفي مباراة ثالثة، استعاد أم صلال انتصاراته في الدوري بتغلبه (3-2) على السيلية، ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة، ويتوقف رصيد الثاني عند 21 نقطة.
http://www.aljazeerasport.net/NR/exeres/49BDF7FA-CB70-48AB-8E67-5815D83C373F.htm

_________________

نسهم من اجل تقدمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://admin1.ahlamontada.com
 
السد يفوز بدربي قطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحرين سبورت :: قسم منتديات بحرين سبورت :: منتدى رياضه-
انتقل الى: