منتديات بحرين سبورت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اختبار حقيقي لريال مدريد أمام فياريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اداره العليا
اداره العليا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8877
البلد : البحرين
المنتدى المضل : منتدى رياضه
المزاج : فرحان
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: اختبار حقيقي لريال مدريد أمام فياريال   السبت يناير 26, 2008 5:09 am








يقف ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر الترتيب للأسبوع الثاني على التوالي أمام اختبار حقيقي عندما يستضيف فياريال الثالث يوم الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان الفريق الملكي قد واجه اختباراً مماثلاً في المرحلة الماضية عندما حل ضيفاً على جاره أتلتيكو مدريد الذي كان ثالثاً، بيد أن رجال المدرب الألماني برند شوستر عرفوا الخروج بفوز ثمين بهدفين نظيفين سجلهما ثنائي الهجوم القائد راؤول غونزاليز والهولندي رود فان نيستلروي.
وإذ يبتعد ريال بفارق 7 نقاط عن ملاحقه برشلونة واتجاه البعض إلى القول بأنه في طريقه للاحتفاظ بلقبه، حذر فان نيستلروي من مغبة الاستهتار لأن الطريق لا يزال طويلاً حتى النهاية قائلاً: "يبقى لدينا 18 مباراة لذا لا يمكننا التفكير منذ الآن بكيفية الاحتفال ببطولة الدوري".
وينشد ريال مدريد في مباراة الأحد فوزه الثامن على التوالي بعدما حقق رقماً قياسياً من حيث حصد النقاط في أول 20 مباراة (50 نقطة)، بفضل تمتعه بأقوى خط هجوم إضافة إلى دفاع متماسك ومن خلفه الحارس المتألق إيكر كاسياس الذي حافظ على نظافة شباكه طوال 558 دقيقة.
وإذ أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ساحق لريال مدريد بخمسة أهداف نظيفة، فإن مهمته هذه المرة قد تكون أكثر تعقيداً وخصوصاً أن فياريال برهن عن قوة شكيمة في مبارياته الأخيرة، وذلك إثر عودة مهاجمه التركي نيهات قهوجي إلى مستواه المعهود، إضافة إلى الخطورة التي يجسدها المهاجم الإيطالي الشاب جوسيبي روسي.
برشلونة – أتلتيك بيلباو


ويحل برشلونة ضيفاً على أتلتيك بيلباو الخامس عشر الأحد، في مباراة لا غنى فيها للفريق الكاتالوني عن الفوز للبقاء على مقربة من غريمه التقليدي.
ويواصل الفريق الكاتالوني تقديم مستوى متقلب بين مباراة وأخرى، إذ بدت الحلول لديه محدودة خلال مباراته الأخيرة أمام فياريال (صفر- صفر) في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس.
ويأمل برشلونة خيراً من التألق اللافت للاعب وسطه الدولي آندريس إنيستا وعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي من الإصابة، وقد انتقد المدرب الهولندي فرانك رايكارد التقارير التي تشير إلى أن البرازيلي رونالدينيو يسير على خطى مواطنه رونالدو حيث يعاني من زيادة في الوزن، قائلاً: "صحيح عانى رونالدو من الوزن الزائد لكن أنا أتابع رونالدينيو كل يوم في التمارين وهو يبدو في حالة بدنية جيدة".
ويلعب في المباريات الأخرى، إشبيليه مع أوساسونا، وراسينغ سانتاندير مع سرقسطة، وريال مورسيه مع ليفانتي، وفالنسيا مع الميريا، وديبورتيفو كورونا مع بلد الوليد، وإسبانيول مع بيتيس، وريكرياتيفو هويلفا مع خيتافي، ومايوركا مع أتلتيكو مدريد.
http://www.aljazeerasport.com/NR/exeres/740B80E0-F3CA-46B6-9AA9-954EAD07EC6A.htm

_________________

نسهم من اجل تقدمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://admin1.ahlamontada.com
محرقاوي 19
مشرف منتدى العب معنا ومشرف رياضه و اهم عضو في المتدى و الحاصل على وسامين
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2788
المنتدى المضل : طالب
المزاج : بحريني
رقم العضويه : 5
تاريخ التسجيل : 22/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: اختبار حقيقي لريال مدريد أمام فياريال   السبت يناير 26, 2008 2:42 pm

شكرا عالخبر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اختبار حقيقي لريال مدريد أمام فياريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحرين سبورت :: قسم منتديات بحرين سبورت :: منتدى رياضه-
انتقل الى: