منتديات بحرين سبورت


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 رونالدو يعيد الصدارة لمانشستر وليفربول يواصل نتائجه السلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اداره العليا
اداره العليا
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 8877
البلد : البحرين
المنتدى المضل : منتدى رياضه
المزاج : فرحان
رقم العضويه : 1
تاريخ التسجيل : 20/07/2007

مُساهمةموضوع: رونالدو يعيد الصدارة لمانشستر وليفربول يواصل نتائجه السلبية   الخميس يناير 31, 2008 11:54 am

ART - أحرز الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين قاد بهما فريقه مانشستر يونايتد للفوز يوم أمس الأربعاء على ضيفه بورتسموث (2/ 0) ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحافظ تشلسي على أمله في المنافسة على اللقب بعد فوزه على ضيفه ريدينج بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط الألماني مايكل بالاك من ضربة رأس، فيما سارت الأمور من سيء لأسوأ بالنسبة لليفربول في الدوري هذا الموسم بعد هزيمته بهدف نظيف على يد مضيفه وست هام يونايتد.

وأنجز مانشستر يونايتد الذي أزاحه آرسنال عن القمة يوم الثلاثاء المهمة بفوزه على بورتسموث بملعبه "أولد ترافورد" وحسم نقاط المباراة الثلاث لصالحه بعد 13 دقيقة بفضل رونالدو الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 27.

وبعد عشر دقائق فقط من بداية المباراة مرر رونالدو الكرة ببراعة إلى مواطنه ناني واندفع ليتلقى تمريره ناني قبل أن يطلق قذيفة قوية في شباك ديفيد جيمس حارس مرمى بورتسموث.

ولم تمر سوى ثلاث دقائق حتى أحرز النجم البرتغالي هدفاً ثانياً من ركلة حرة اكتفى جيمس بالنظر إليها وهي تندفع نحو الزاوية العليا لمرماه.

وقال أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "كانت تسديدة رائعة.. لا يستطيع أي حارس في العالم التصدي لهذه الكرة. إنها أفضل ركلة حرة رأيتها في الدوري الممتاز على الإطلاق."

وأضاف فيرجسون "أردنا العودة للقمة لأننا نوشك على دخول مرحلة مهمة من الموسم قبل استئناف دوري أبطال أوروبا."

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن آرسنال الذي هزم نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة يوم الثلاثاء. ويملك تشلسي 53 نقطة يحتل بها المركز الثالث.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج أحرز بالاك هدفه في الشوط الأول ليضمن لتشيلي الاستمرار في مطاردة ثنائي القمة حتى وإن لم يقدم أداءً مقنعاً وهو يحقق فوزه التاسع على التوالي في جميع المسابقات.

كما خاض تشلسي المباراة رقم 76 على ملعبه دون خسارة إذ لم يخسر الفريق اللندني على ملعبه منذ أربع سنوات.

واحتفظ إيفرتون بمركزه الرابع برصيد 43 بعد تعادله بدون أهداف مع ضيفه توتنهام هوتسبير وبفارق فارق ثلاث نقاط عن ليفربول الذي تراجع للمركز السابع ويكافح للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان ليفربول صاحب الفرص الأخطر في مباراته أمام وست هام باستاد ابتون بارك، لكن مدافعه جيمي كاراجر ارتكب مخالفة في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد السويدي فريدي يونبرج ليتسبب في ركلة جزاء في نهاية اللقاء، أحرز منها مارك نوبل هدف الفوز لوست هام ووضع مزيداً من الضغوط على الإسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول.

وتقدم مانشستر سيتي متجاوزاً ليفربول إلى المركز السادس رغم تعادله بهدف لمثله مع ديربي كاونتي المتذيل الذي لم يحصل إلا على ثماني نقاط حتى الآن.

وسجل سون جيهاي لاعب مانشستر سيتي هدفاً في شباك فريقه في الدقيقة 46 قبل أن يدرك دانييل ستوريدج التعادل لسيتي في الدقيقة 63.



http://www.artonline.tv/sports/newsdetails.aspx?newsID=2573

_________________

نسهم من اجل تقدمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://admin1.ahlamontada.com
 
رونالدو يعيد الصدارة لمانشستر وليفربول يواصل نتائجه السلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بحرين سبورت :: قسم منتديات بحرين سبورت :: منتدى رياضه-
انتقل الى: